stats online
موقع حلول 24 الشامل منصة اجتماعية لاثراء المحتوى العربي، والشامل لكل ما تريدون معرفته، كما يمكنكم البحث على ما تريدون، او طرح اسئلتكم وانتظار الاجابة عليها من المختصين بذلك.
0 تصويتات
في تصنيف عامة بواسطة (17.3ألف نقاط)

الممرضة غزل تنقذ حياة شاب التفاصيل،الاحداث في العالم و الوطن العربي و السعودية تتولا بكثرة خلال الساعات الماضية و الاخيرة، و هناك من الاشخاص يتكون لديه الفضول على معرفة كافة الاحداث التى تحصل بكافة انحاء العالم و بمجرد نشر اي خبر على منصات مواقع التواصل الاجتماعي و المواقع الاخبارية عن اي حدث في اي مكان بالعالم تبدأ الملاين من محركات البحث على البحث عن احداث هذا الحدث و ما هي اسباب الحادث ؟ و التفاصيل و معرفة الاشخاص الذين كانو بالحدث لما لهم من حب الاستطلاع و المعرفة في كافة امور الحياة ، فهناك اشحاض كثر لدية قناعة تماما بأن معرفة الاخبار بصفة مستمرة و كل ما يحدث حول العالم يزيد من قدراته الشخصية و المعرفية ، و يجعل له مكانه مهمه بين افراد المجتمع و الاسرة لانه يعرف كافة الاحداث و الاخبار.

الممرضة غزل تنقذ حياة شاب التفاصيل

تدولات في الساعات الاخيرة الاخبار قيام الممرضة غزل العنزي بأنقاذ حياة شاب في مدينة حفر الباطن في المملكة العربية السعودية ، و نشرت عديد من المواقع الاخبارية و بثت كثير من البرامج مقطع فيديو قصير يبث فيه على قيام الممرضة غزل العنزي بنقاذ حياة الشاب.

تفاصيل الممرضة غزل تنقذ حياة شاب التفاصيل

قالت الممرضة غزل العنزي خلال لقاء تلفزيوني في احدي البرامج السعودية ان خلال تجولها في احد شوارع مدينة حفر الباطن السعودية في المركبة الخاصة بها و خلال التجول اذا هناك شاب ملقى عالارض يلتقط انفاسة الاخيرة و شاب اخر يحاول ان يساعدة في تلقينة الشهادتن حيث ان الشاب كان يلتقط انفاسة الاخيرة من الحياة ، الا ان قامت الممرضة بنزول من مركبتها و بسرعه و قدمت الاسعافات الاوليه الازمه للشاب المصاب و اجرت اتصال سريع بأحدي مركبات الاسعاف الخاصة بالهلال الاحمر و نقل الشاب على اثرها الي المستشفي و تلقي العلاج اللازم و هو الان بصحة جيدة.
فقال الكثير من الاشخاص الذين كانو اثناء الحادث ان بدون الله ثم الممرضة غزل كان الشاب فارق الحياة فالذي انقذ حياة الشاب الممرضة غزل ، و بعد هذا الحادث بدأ كثير من الناس بتوجيه الشكر و العرفان للدور التي قامت به غزل.
و من جانب اخر قامت الممرضة غزل بمتابعة الحالة و الاتصال على المصاب و الاطمئنان عليه و على صحته و تهنئة الشاب بسلامته.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك إلى حلول 24، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...